اختر صفحة
mama zone store

mama zone store

التجارة ، لقد كانت هناك منذ فجر البشرية ، تطورت مع تطور الإنسان … تتبع مسار حضارتنا ومواكبة كل تقدم نحققه ، تعتمد حضارتنا على التجارة كجزء لا يتجزأ من بقاء الإنسان ، وستظل دائمًا طويلة مع استمرار عرقنا في الوجود. مع تقدم مجتمعنا على مر العصور ، وصل إلى الحالة الحالية من البشر المترابطين في جميع أنحاء العالم باستخدام الأجهزة الصغيرة التي تناسب الجيوب ، وتقدمت التجارة واندمجت مع التكنولوجيا الحديثة … مما يجعل التجارة عبر الإنترنت أكثر الأعمال ازدهارًا حيث أن الشركات التي تقدم مثل هذه الخدمات في على رأس أكبر الشركات في العالم. لسوء الحظ ، لم تستفد مصر بعد من التسوق عبر الإنترنت ، ليس لأن المستهلك ليس لديه المعرفة ولا الأدوات المطلوبة ، ولكن لأن البائع لا يحصل على الأدوات والمعرفة والقدرة على إدارة الخدمات اللوجستية المعقدة للحفاظ على مع توقعات المستهلك. في mama zone store ، فكرنا بعمق في هذه المشكلة ، واخترنا بعناية فريقًا من محللي السوق المحترفين ، ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات ، والمتخصصين في اللوجستيات ، ومهندسي مراقبة الجودة من أجل بناء خدمة التسوق عبر الإنترنت الأكثر كفاءة وموثوقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، مع وجود المستهلك في مركز العملية ، حيث فشل الآخرون في تقديم الحد الأدنى المرضي من رعاية العملاء ومراقبة الجودة ، تمكنا من الحفاظ على رضا عملائنا. نحن نزود البائع بالأدوات اللازمة للاستفادة من التواجد عبر الإنترنت من خلال موقعنا على الإنترنت ، حيث يمكنه نشر منتجاته ليراها العالم في الوقت الذي نشعر فيه بالقلق بشأن الخدمات اللوجستية ، كل ما عليه فعله هو تلبية معايير الجودة الخاصة بنا بعد مراجعة منتجاته والتأكد من إرضاء عملائنا. إن كونك بائعًا في متجر mama zone store ليس متاحًا للجميع ، حيث إننا نختار الموردين بعناية كبيرة ، من ناحية أخرى ، يجد عملاؤنا أنه من السهل جدًا والمرضي تجربة تجربة التسوق لدينا. نظرًا لأن نموذجنا يشير بصرامة إلى أنه يجب ضمان رضا العملاء بكل الوسائل. نحن نعمل على مدار الساعة لإبقاء خدمتنا جاهزة في جميع أنحاء مصر في الوقت الحالي ، إذا كان لديك أي استفسارات لا تتردد في الاتصال بوكالات رعاية العملاء لدينا:

الموقع من هنا

REBS

REBS

http://rebspro.com/

 

المعرض الزراعي الدولي 2021 بجدة

المعرض الزراعي الدولي 2021 بجدة

يعتبر المعرض الزراعي المنصة المثالية لتعزيز الأعمال في مجال الإنتاج الزراعي، حيث يتيح المعرض الاطلاع على خدمات العارضين والحصول على أحدث المنتجات، كما ويوفر علاقات متينة مع الخبراء المحليين والإقليميين والدوليين. وإلى جانب الهدف الأساس وهو تبادل المعرفة والترويج للفرص الاستثمارية في القطاع الزراعي بالمملكة وقيادة التميز في الابتكار الزراعي. يوفر المعرض أيضاً فرصة الاستفادة من جلسات الحوار والنقاش اليومية التي يديرها رواد في هذا القطاع.

يركز المعرض على حلول الهندسة الزراعية ذات الصلة والمهمة لتطوير الزراعة والاستزراع المائي ومنتجات الحدائق والديكور وصناعة تربية النحل، ويسلّط المعرض الضوء على الاستدامة والأمن الغذائي، كما يعرض لأحدث الابتكارات في قطاعات التكنولوجيا الزراعية وتربية الحيوانات وتربية الأحياء المائية والعناية بالمحاصيل.

يسعى المعرض إلى تطوير إمكانيات وفرص القطاع الزراعي داخل المملكة من خلال دعم المشاريع والأفكار المُستدامة الصديقة للبيئة وتطويرها باستخدام أحدث التقنيات لمواكبة ودعم رؤية المملكة بشكل استراتيجي، إلى جانب توفير منصة تساعد الرواد وأصحاب الأفكار محلياً وعالمياً، وتوفر احتياجاتهم وتمكنهم من التعاون وإنشاء مشاريع فعالة تساعد على تحقيق الأمن الغذائي المستدام ودعم الصادرات غير النفطية.

 

ArabicEnglishFrenchTurkish