اختر صفحة

سياسة الإسترجاع

سياسة إلغاء الخدمات واسترداد الأموال

إلغاء الخدمة من قبل الشركة:

أي من الخدمات التي تقدمها الشركة قد تلغى من قبلنا دون إشعار مسبق وبدون أي رد للأموال في حال اكتشفت الشركة بحسن نية أن استخدام العميل للخدمة ينتهك شروط الاستخدام, أو يتم تضمين حساب العميل في نشاط غير قانوني. لا يمكن للشركة أن تكون مسؤولة عن فقدان البيانات إذا تم ذلك الإلغاء.

يجوز للشركة أيضًا إلغاء أي من خدماتها ، إذا قررت الشركة بحسن نية أن الخدمة أصبحت غير عملية أو غير مجدية لأي سبب تقني أو قانوني أو تنظيمي أو لأي سبب آخر، و يتم إعطاء العميل إشعارًا مسبقًا في حدود المعقول.

يجوز إلغاء الخدمات التي يستخدمها العميل لأي سبب أو بدون سبب من قبل الشركة مع إشعار مسبق قبل 7 أيام. بعد انقضاء فترة السبعة أيام، سيتم إنهاء حساب العميل وسيتم منح العميل حق الوصول إلى نسخة احتياطية مؤرشفة من محتوى حسابه اعتبارًا من تاريخ الإنهاء. ستكون هذه النسخ الاحتياطية متوفرة لمدة لا تزيد عن 7 أيام تقويمية. بعد انتهاء فترة 7 أيام سيتم حذف جميع النسخ الاحتياطية وأي معلومات أو بيانات أخرى متعلقة بالحساب من خوادم الشركة.

إذا كان سبب إلغاء الخدمة من قبل الشركة مختلفًا عن مخالفة “شروط الاستخدام” من جانب العميل، فسترد الشركة مبلغًا تنازليًا لجميع الشهور التي تم فيها الدفع المسبق للحساب و لن يستخدمه العميل. سوف تقدم الشركة عدة خيارات لاسترداد المبلغ. و في هذه الحالة تكون مسؤولية العميل وحده توفير المعلومات اللازمة لاسترداد الأموال.

يقر العميل بأنه إذا كان سبب إلغاء الخدمة من قبل الشركة هو انتهاك لشروط الاستخدام من قبل العميل، فلن يتم رد المبلغ من قبل الشركة.

ArabicEnglishFrenchTurkish